دربكة . كوم
أهلا بزائرنا الكريم يشرفنا ان تقوم بالتسجيل والدخول

طريقة تدمير هكر فى لمح البصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طريقة تدمير هكر فى لمح البصر

مُساهمة من طرف الرقم الصعب في الأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:38 pm

طريقه تدمير الهكر في لمح البصر - جريدة الرياض تأكد الخبر
إعداد: خالد بن محمد المسيهيج

اسم البرنامج: Virus Armor System
الإصدارة : 1.0
الحجم : 971 ك.ب
المصدر: www.fff111.com
بيئة التشغيل: ME/NT/2000/XP
9895السعر: 150ريالا سعوديا
الوظيفة : ترويض الفيروسات لتتحول من خاصية الهجوم إلى درع مضاد لهجمات التجسس والاختراق بحيث تنقض جميعها على جهاز اللص بمجرد قيامه بعملية الاختراق.
الشرح:
يعتبر هذا البرنامج من أذكى البرامج المتخصصة في مجال مكافحة الفيروسات، وهو يعد إنجازاً عربياً عالمياً يستحق الدعم والمساندة.
لقد أعد النظام بطريقة يرى مبتكره بأنها تخدم المستخدم بحيث لم يترك الأمر لاجتهاده نظراً لفداحة النتائج عند حدوث أي أخطاء ناجمة عن الاستخدام، لذلك البرنامج يقوم بتنصيب نفسه بالإعدادات المثلى.........

عمل البرنامج:
بمجرد إنجاز عملية التركيب وإعادة التشغيل يبدأ البرنامج بالعمل دون أن تشعر بذلك، والبرنامج من الناحية العملية قد نجح نجاحاً باهراً في ترويض عدد من الفيروسات يعد بعضها من أقوى الفيروسات وأكثرها عناداً، صحيح أنه عند البدء في إطلاق الفيروسات ظهرت بعض الأعراض كالتوقف المفاجئ عن العمل وتصلب الجهاز وفوضى دامت لبرهة ثم عاد الأمر إلى وضعه الطبيعي وبعد إعادة فحص الجهاز باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات Norton AntiVirus2002 كشف عن وجود عدد من الفيروسات كما يظهر بالشكل (1) مقيمة بالجهاز ولم ألحظ ما يشير إلى عملها إلا بعد الكشف عنها ببرنامج النورتون، وهذا يدلل أنها قد أصبحت فيروسات خاملة لا ضرر منها في هذا الجهاز، وبالتالي لن تتعدى الملفات التي سكنتها.......[/SIZE]




http://212.116.192.36/Contents/17-11...t/Programs.php

لقد سمعنا كثير عن نظام درع الفيروسات مما دفعني البحث عنه وامتلاكه وقمت بإختباره وتحليله ووجدته فعلاً نظام يسيطر على اخطر فيروسات العالم ، مما اثلج صدري فقمت بإضافة الاخ فوزي الفارسي على الماسنجر لتهنئه والافتخار بأن هناك شاب مسلم عربي عندما قال ابتكر نظام حماية باتر لقضية الفيروسات الخطيره المدمره فهو ابتكر وابدع في ابتكاره فعلياً فكان بيني وبينه حوار ومن ضمن الحوار الذي سبق ان نشرته في بعض المنتديات سئلته عن قضية الهكرز وطرق الحمايه منه فكان هذا الحوار :

انا : ماهي افضل طريقة للحماية من الهكرز ؟

الفارسي : القوه والشراسه !!

قلت : كيف اش تقصد ؟

الفارسي : عندما تريد بأن تحمي منزلك سوف تأتي بأقوى واشرس كلب ، وإذا رغبت بأن تحمي نفسك سوف تأتي إما بسلاح أو برجل قوي شرس يكون لديه خبره في فنون القتال .

إذاً القوه والشراسه هي افضل طرق الحماية !
قلت : صحيح .

الفارسي : الفيروسات الخطيره هي اقوى واشرس شيء في علم الكمبيوتر وكما كلنا نعلم لأحد استطاع بأن يسيطر عليها

فعندما يأتيك فيروس خطير ويسيطر عليه نظام درع الفيروسات فسوف يبقى الفيروس فعال داخل جهاز الكمبيوتر
ويتحول الفيروس من هجومي الى دفاعي بحيث إذا دخل شخص ( هكر ) على جهاز الكمبيوتر سوف يصده الفيروس .

قلت : ممكن توضح لي الفكره اكثر ؟

الفارسي : مثلاً إذا كنت متصل بشبكة داخلية خاصه بالشركة التى انت تعمل بها ، وكنت تتجول داخل الانترنت العالمية فإذا جاك فيروس خطير مدمر فسوف ينتشر في بقية اجهزة الشبكه الداخلية بحكم أنها جزء من جهازك ، وإذا كان هناك هكر دخل على جهازك فهو ايضاً يعتبر جزء من الشبكه .

قلت : صحيح وهذه فكره ذكية الله يوفقك .

قلت لنفسي هذا لوكان في امريكا او اوروبا كان لقى الملايين من الناس يدعمونه ولو وجدت الكثير من الشركات تستثمر الملايين من الدولارات في هذا الابتكار الذي لامثيل له ... فإلى متى !

سبق لفوزي الفارسي قال لأحد الاخوان في احدى المنتديات :

وكما أشكركم جميعاً على كرم ضيافتكم وتوجيهاتكم واستفساراتكم البنائه إنشاء الله ، فمن حقكم بأن تسألوا وتستفسروا وتوجهوا لأن نظام درع الفيروسات ليس ملكً لي أنا وحدي فإذا أشاء الرحمن وظهر النظام بالشكل المشرف لنا جميعاً سوف يشار عليه ويقال شاب مسلم أو عربي ، إذا فإننا نكمل بعضنا لبعض ويجب علينا توجيه بعضنا وإجابتاً على مايدور في خلدكم مما ذكر اتشرف بأن أجيب وأوضح وجهة نظري راجياً من الله بأن أجد التوجيه السديد.

فقلت في نفسي صدقت يافارسي ..
لازم ادعم هذا الانسان خاصتاً انه مسلم وعربي فهذا فخر لنا فبدائة بتجميع بعض مقتطفات حواراته وحوارات الاخرين
واحب ان انقل لكم اختبار احد الاخوان لنظام درع الفايروسات وحوار تم بين فوزي الفارسي واحد الاخوان في بعض المنتديات :

اختبار الانظام من قبل احد الاخوان حيث قال :
الذي قمت به :
الخطوه الاولى : اشترية برنامج او نظام درع الفيروسات وركبته في جهازاسميه في مثالي هنا( الف ) وشغلت مجموعة من الفيروسات الخطيره وهي عشره فيروسات تعتبر من اخطر الفيروسات في العالم وجدت بأن جهاز ( الف ) مازال يعمل ولم يدمر كما هو سليم .

الخطوه الثانية : قمت بتشغيل ملف باتش في جهاز ( الف ) .

الخطوه الثالثة : دخلت بجهاز آخر اسميه ( باء ) على الجهاز ( الف ) المحمي بالدرع مع الفيروسات وما كانت إللى جزء من الثانية وتدمر جهاز ( باء ) معد سار يعمل نهائياً .

وهذا نقل لحوار الاخ / فوزي الفارسي الذي يبرهن فيه مدى مصداقية نظام درع الفيروسات :

كلنا نعلم إذا كنا نستخدم إحدى برامج الحماية من الفيروسات وعلى سبيل المثال برنامج Norton Anti Virus واردنا انزال ملف من الانترنت أو تشغيل برنامج فإذا كان ذلك البرنامج أو الملف مصاب بفيروس خطير مدمر قديم فإن برنامج الانتي فيروس سوف يظهر شاشة تنبيه أو تحذير بأن ذلك الملف يحتوي على فيروس مدمر فإذا تجاهلنا ذلك التنبيه وقمنا بتشغيل ذلك الملف سوف يقوم الفيروس بتدمير جهاز الكمبيوتر دون أدنا شك .

كما حال الفيروس الجديد أو الذي يبتكر في المستقبل إذا أتانا فيروس حديث الابتكار والانتي فيروس لا يعلم عنه سوف يدمر جهاز الكمبيوتر .

فهنا إذا كان الفيروس قديم أو حديث وتم تشغيله سوف يقوم الفيروس بتدمير جهاز الكمبيوتر حتى لو كنا نملك برنامج الانتي فيروس .

لذلك فإن عملية التحديث المستمره لبرامج الانتي فيروس الهدف منها معرفة الفيروس لتنبيه المستخدم فقط .

طيب ماذا لوكان ابنك أو شخص حديث العهد مع جهاز الكمبيوتر وغلط بالضغط على تجاهل الاتنبيه وأشتغل الفيروس فإن النتيجه سوف تكون دمار جهاز الكمبيوتر .

أخوتي كلنا نعلم عندما يصاب جهاز الكمبيوتر بفيروس مدمر ما نلحق بأن نرى شيء وذلك لأن جهاز الكمبيوتر يكون قد دمر لذا لم يسبق لأحد بأن شاف فيروس مدمر فعال داخل جهاز الكمبيوتر وذلك لأنه بمجرد أن يعمل الفيروس يكون الكمبيوتر قد دمر ،

ولكن هذه الوصلة لأحد الأخوان ممن اقتنوا نظام درع الفيروسات وقام بتجاهل تنبيه برنامج الانتي فيروس بعدما هيئ نظام درع الفيروسات وشغل اخطر الفيروسات تدميراً ، فبفضل الله أثبت مدى قوة نظام درع الفيروسات لم يكتفي الأخ بأن تكون تلك أول مره له بأن رأى مجموعة من الفيروس المدمرة الفتاكة فعاله داخل جهاز الكمبيوتر بالقام بتصويرها وكما قام باستخدام الانتي فيروس الذي لديه في جهاز الكمبيوتر ليثبت بأن تلك الفيروسات فعاله ولكن دون أن يدمر جهاز الكمبيوتر .
http://www.max4arab.com/virus1.html

التحليل : كلنا نعلم إذا كان هناك فيروس قديم من النوع المدمر فعال داخل جهاز الكمبيوتر فلا فرق بينه وبين الفيروس الحديث أو المبتكر مستقبلياً لأنه قام بتنفيذ المعادلة وما برامج الحماية من الفيروسات إللا لتنبيهنا فقط بوجود فيروس ولكن لو تم تشغيل الفيروس فإنها لن تحمينا من ضربت الفيروس الفتاك .

بعدما تم تشغيل الفيروسات الفتاكة واثبت عدم تدمير جهاز الكمبيوتر فهذا يدل بفضل الله الواحد الأحد بأن فعلاً نظام درع الفيروسات نظام باتر لقضية الفيروسات المدمرة القديمة والمستقبلية وكما هذا يثبت بأنه لا يحتاج لعملية التحديث ( Update ) .

موقع الفارسي
: www.fff111.com

_________________
من فضلك مرر الماوس
avatar
الرقم الصعب
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 85
نقاط : 242
تقييم الأعضاء : 8
تاريخ التسجيل : 05/08/2009
الموقع : السويس _ مصر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://montadadarbka.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة تدمير هكر فى لمح البصر

مُساهمة من طرف ZeRoO في الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:46 pm

مشكوووووور اخى وجزاك الله خيرا

ZeRoO
الادارة
الادارة

عدد المساهمات : 13
نقاط : 31
تقييم الأعضاء : 10
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://montadadarbka.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقة تدمير هكر فى لمح البصر

مُساهمة من طرف الرقم الصعب في السبت أكتوبر 03, 2009 1:06 pm

لا شكر على واجب

_________________
من فضلك مرر الماوس
avatar
الرقم الصعب
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 85
نقاط : 242
تقييم الأعضاء : 8
تاريخ التسجيل : 05/08/2009
الموقع : السويس _ مصر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://montadadarbka.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى